الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* ندوات دينية وثقافية لطلاب المدارس بسوهاج

المصدر جريدة الجمهورية 28/9/2017

كتب- حربي عبدالهادي:

قال الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج إن المديرية نظمت خطة شاملة لعقد ندوات دينية لطلاب المدارس في إطار بروتوكول التعاون بين مديرية التربية والتعليم والأوقاف. وذلك اعتباراً من الأسبوع المقبل تحت إشراف محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج والمهندس محمد الرشيدي مدير عام التعليم الفني والسيد الكيلاني مدير إدارة الأزمات بمديرية التربية والتعليم. 

وأضاف طيفور ان البروتوكول يأتي في إطار خطة شاملة لتنظيم التوعية والمواطنة والانتماء لدعم الحركة الكشفية بمرحلتي الكشاف المتقدم والجوالة لإعداد الكوادر الوطنية الصالحة في شتي المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية وإعدادهم لسوق العمل وفق المعايير المطلوبة لسوق العمل بكل جدية وأمانة وإتقاناً للعمل. 

أضاف الشيخ عبدالرحمن اللاوي مدير المساجد والعلاقات العامة بمديرية الأوقاف أن خطة الإرشاد والثقافة الدينية الطلابية تضمن التوعية الدينية الصحيحة من خلال تعريف الطلاب بصحيح الدين ونبذ كل ما يدعو إلي العنف والتخريب ودعوتهم إلي القيام بدورهم المنشود في المستقبل في البناء والتنمية والتعمير وحثهم علي الالتزام بالخلق الكريم والاجتهاد والتفوق والعلم والعمل والبعد عن التدخين والمخدرات وكل ما يضر بصحتهم وعقولهم مع عرض النماذج المضيئة من الشباب الذي ضربوا المثل والقدوة والأسوة الحسنة من أمتنا العربية والإسلامية. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع